تقديم شكوى

تأخذ هيئة تنظيم الاتصالات حماية حقوق المستهلكين على محمل الجد وتبذل باستمرار مجهوداتها لمحاربة الاحتكار والانتهاكات في مجال الاتصالات.

مزودو الخدمة ملزمون بحل أية مشكلات قد تواجهها أثناء استخدام الخدمات التي يقدمونها لك. إذا لم تتمكن من التوصل إلى حل مقبول لشكواك، يمكنك التواصل معنا و نحن سوف نساعدك على إيجاد حل مقبول للطرفين. بعد تواصلك معنا ، سوف نقوم بالتحقيق في شكواك والعمل فورا على حلها. يمكنك الاطلاع على مراحل تقديم شكوى للهيئة لمزيد من التفاصيل.