الدراسات الاستطلاعية لقياس رضا عملاء قطاع الأعمال عن خدمات الاتصالات


تحرص هيئة تنظيم الاتصالات على عمل دراسات استطلاعية دورية بهدف رفع جودة خدمات الاتصالات في دولة قطر، وتعزيز المنافسة المستدامة، والتي تسهم في خلق بيئة تنافسية عادلة وتحسن من تجربة المستهلكين من خلال تشجيع طرح خدمات مبتكرة وذات جودة عالية.

فقد بدأت الهيئة الدراسة الاستطلاعية الأولى للعملاء من قطاع الاعمال عام 2015، وذلك لقياس رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم من مقدمي خدمات الاتصالات.

 

تبعتها هذه الدراسة والتي أجريت عام 2019 بتفويض من هيئة تنظيم الاتصالات لجهة مستقلة لإجراء الدراسة الاستطلاعية لفهم تجربة العملاء من قطاع الاعمال وآرائهم حول الخدمات الواسعة المقدمة لهم.

 

فهذه الدراسة تتيح لهيئة تنظيم الاتصالات عمل اللازم من وضع السياسات، وتكثيف الأنشطة التوعوية لضمان تحسين ورفع جودة خدمات داخل قطاع الاتصالات بدولة قطر.

وثائق ذات صلة