تقارير قياس رضا مستهلكي قطاع الاعمال عن خدمات الاتصالات


تجري هيئة تنظيم الاتصالات دراسة استطلاعية لفهم تجربة مستهلكي قطاع الأعمال مع خدمات الاتصالات في دولة قطر. بهدف رفع جودة خدمات الاتصالات في الدولة .

و تهدف هذه الدراسة إلى تقييم مستويات الرضا عن خدمات الاتصالات المتنوعة عبر مجموعة من المعايير تشمل السعر والشفافية وعروض الخدمة بين مقدمي الخدمة. ويعد الغرض من الدراسة؛ هو فهم الطبيعة التنافسية في السوق من أجل تعزيز سيادة المستهلك في قطاع الاتصالات.

ويمكن الاطلاع على نتائج تقارير قياس رضا مستهلكي قطاع الأعمال عن خدمات الاتصالات أدناه.

وثائق ذات صلة